صفات مش هتلاقيها غير فى رجالة برج العذراء

أحمد رحال

رجالة برج العذراء هم مواليد ما بين يوم 22 أغسطس و22 سبتمبر, العذراء برج ترابي ينتمي إلى الأرض لذلك رجالة برج العذراء فيهم الكثير من صفات الأرض من الصلابة والقوة و كمان في صفات كتير بتميزهم و هقولكم عليها بس لما نتعرف على مشاهير برج العذراء من الرجالة مثل المطرب الراحل مايكل جاكسون وفنان العرب محمد عبده و الممثل شون كونري و أشرف عبد الباقي و خالد النبوي وملك الإحساس وقيصر الغناء العربي كاظم الساهر .

unnamed-4-.jpg

لا تنخدع بالسهوكة فهو مادي للغاية

unnamed-5-.jpg

بالرغم من الحنية والرومانسية التى تظهر على رجال برج العذراء إلا أنهم ينطبق عليهم المثل القائل " تحت السواهي دواهي " فرجل العذراء مادي للغاية ولا يضع في اهتمامه سوى نجاحاته وشعاره في الحياة مصلحتك أولاً !


غامض و خجول وهذا سبب جاذبيته

unnamed.jpg

رجل برج العذراء من أكثر الرجال خجلاً وهو ما يضيف إلى شخصيته غموض ساحر يكون سبب جاذبيته للجنس الآخر وتكمن سر جاذبيته في عينيه التى يستطيع وبرغم خجله أن يعبر عن مشاعره باستخدامها !

طموح و متزن ولكنه كثير القلق

unnamed-1-.jpg

إذا كان رجل العذراء من الرجال الغير صالحين للحب ولكنه صالح جداً للزواج فهو رجل عملي وطموح ويضع خطط لمستقبله المهني والاجتماعي و يعمل على تنفيذها باتزان و لكنه كثير القلق حول تفاصيل حياته ومستقبله !

كثير الحركة بالرغم انه غير إجتماعي

unnamed-2-.jpg

رجل برج العذراء رجل غير اجتماعي بسبب خجله و يفضل الانطواء ولكنه مع ذلك كثير الحركة فلا تجده يجلس ساكن لمدة طويلة حتى يبدأ في التحرك رايح جاي !

غيور ويعبر عن حبه بشكل عملي

unnamed-3-.jpg

من أكثر الرجال الغيورين هو رجل برج العذراء فزوجته تكون دائمة الشكوى من غيرته المفرطة و لكن بالرغم من ماديته فرجل برج العذراء له قلب ينبض و يحب ولكن إذا وقع في الحب يعبر عن مشاعره بشكل عملي للغاية وبعيد عن الرومانسية .


شارك هذا المقال: